شابات يتهمن المنتج اللبناني شربل غضية بالتحرش الجنسي بينهن قاصرة

اتهمت شابات المنتج اللبناني شربل غضية بالتحرش الجنسي، في حلقة من برنامج “فوق 18″ مع الإعلامية رابعة الزيات. وعند إذاعة الحلقة على قناة الجديد، قام المنتج بالاتصال هاتفيًا بالبرنامج للدفاع عن نفسه. إلا أن هذا الدفاع تحوّل إلى اتهامات للشابات بالكذب والتضليل.

شربل غضية وشركة إنتاج لاستقطاب الشابات

أسس المنتج المتهم بالتحرش الجنسي شركة إنتاج تدعى “Praetorium Films and Academy”، ومقرها بيروت. وهي ملحق بها أكاديمية لتدريس التمثيل للراغبات/ين في التعلم.

ورغم إحباط المنتج من قلة عدد المتدربات/ين، استكمل دروس التمثيل بنفسه. حيث كان يقوم بالتركيز على الشابات الحاضرات ويخصص لهن أدوارًا رومانسية، بحسب ما صرحت به الشابات. جيهان ألها، 21 عامًا، وأليسون إستل، 14 عامًا، تواصلتا مع الإعلامية رابعة الزيات لإعلان اتهامهما للمنتج.

عبرت أليسون أنه بذريعة أنها متدربة في الأكاديمية، أخبرها المنتج أنه معجب بها، رغم كونها لم تتعد السن القانونية بعد. كما أخبرها أنه سيقوم بتطليق زوجته من أجلها. وفي خضم ذلك، تحرش بها جنسيًا داخل مكتبه. وهو ما ذكرته جيهان ألها أيضًا، وبأنه عبر عن حبه لها كما حدث مع أليسون.

كيف رد شربل غضية؟

يكشف ذلك تواتر شهادتين، حتى الآن، حول اتهام المنتج بالعنف الجنسي، وهو ما دفعه للاتصال بالبرنامج على الهواء. إذ حاول تكذيب رواية الشابتين، متذرعًا أنه كان في علاقة مع أليسون، القاصرة. واستطرد أن هناك فرق بين العلاقة والتحرش الجنسي، متجاهلًا كونها قاصرة.

وأثناء احتدام الحديث، اتهم المنتج جيهان ألها بأنها طلبت منه مبلغًا ماليًا مقابل عدم التقاضي. وهو ما ذكرته كذلك والدة أليسون التي حضرت الحلقة مع ابنتها. لكن كان عرض المبلغ المالي من المنتج على أسرة أليسون مقابل السكوت. وأضافت أنه تم تحرير محضر بالتحرش الجنسي ضد المنتج بالفعل لكنه هارب خارج لبنان.

سألت الإعلامية رابعة الزيات لماذا لا يتواجد المنتج داخل لبنان حاليًا، فآثر عدم الرد. وبعد صراخ مستمر، اضطرت لقطع الاتصال معه.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد