النيابة العامة المصرية تحيل طبيباً إلى محكمة الجنايات استدرج طفلات واعتدى عليهنّ جنسياً

جريمة تلو أخرى كان يرتكبها الطببيب المصري “مايكل فهمي”، باستدراجه الطفلات إلى مسكنه وعيادته واغتصابهنّ.
وفي التفاصيل التي كشفتها النيابة العامة المصرية بالتزامن مع إحالتها الطبيب وزوجته إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما عما نُسب إلى الأول من خطف ستة طفلات، عن طريق الاحتيال عليهنّ، واستغلال صغر عمرهن واستدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، والاعتداء عليهن جنسياً بإيهامهن باحتياجهن لعلاج وفحص، وذلك بالاشتراك مع زوجته.
وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبل المتهم وزوجته من شهادة اثني عشر شاهدًا، وما أقرّ به المتهم بالتحقيقات، وما ثبت للنيابة العامة من معاينة مسكن المتهم من تطابق أوصافه مع ما أدلت به المجني عليهن وأحد الشهود بالتحقيقات، وما عثرت عليه النيابة العامة خلال تفتيش المسكن من رسائل مكتوبة من المجني عليهن، وأقراص مدمجة تحوي مقاطع جنسية من الجرائم التي ارتكبها المتهم، وكذا ما ثبت من فحص حاسوب المتهميْن وهاتفيهما وما فيهم من محادثات وتسجيلات صوتية ومرئية وصور، وما ثبت من إفادة دار الكتب والوثائق القومية من تأليف المتهم كُتيب تضمن صفات ادعى بها أمام المجني عليهن على خلاف الحقيقة، وما ثبت من إفادة نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحُر من عدم تسجيل المتهم بأي درجة علمية أو منشأة طبية خاصة، وعدم الاستدلال على عيادة مصرح له بها.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد