لاعبو “ريال مدريد” للشباب أمام المحكمة لاعتدائهم جنسيًّا على قاصرة

فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقًا مع 3 لاعبين من أكاديمية نادي “ريال مدريد” للشباب. بتهمة “تداول مقطع مصوّر يحتوي على مشاهد جنسية لأحدهم مع قاصرة”.

جاء ذلك بعد توقيف الشرطة المحلية للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و22 عامًا. وذلك عقب شكوى قُدِّمت سابقًا خلال الشهر الجاري، في جزر الكناري الإسبانية.

فيما أوضح المتحدث الرسمي باسم الشرطة أن الأخيرة استجوبت لاعبًا رابعًا من الأكاديمية بشأن الاعتداء، مع التحفّظ على هويّات جميع المتهمين.

ولم يتطرّق المتحدث إلى طبيعة الإجراءات القانونية التي قد يتم اتخاذها في الأيام القادمة.

في وقتٍ أكدت إدارة النادي علمها بأن “لاعبين في فريق كرة القدم الرديف (كاستيا) بلّغوا الحرس المدني بالادعاءات المزعومة”.

من جانبها، كشفت صحيفة “إل كونفيدنسيال” الإسبانية أن “المتهم الرئيسي بالقضية هو أحد اللاعبين الذي صوّر نفسه وهو يمارس الجنس مع قاصرة لا تتجاوز 16 عامًا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by El Confidencial (@elconfidencial)

كما أورد تقرير الصحيفة أن “المعتدي سرّب الفيديو لزميليْه الآخريْن اللذين قاما بدورهما بنشره دون موافقة الناجية عبر تطبيق “واتساب”.

وعلى الرغم من الأذى النفسي الذي قد يخلّفه الاعتداء على الناجية، أطلقت الشرطة سراح المعتدين في وقت لاحق “بعد تفريغ بيانات هواتفهم”، وفق إشارتها.

كذلك تعاملت إدارة النادي باستهزاء مع أحدث قضية اعتداء جنسيّ فيه. إذ ادعت أنها “ستتخذ الإجراءات المناسبة عندما تتوفر المعرفة المفصّلة بالحقائق”، حسب وصفها.

يشار إلى أن هذه الفضيحة هي الثانية خلال الأسابيع القليلة الماضية، داخل أوساط كرة القدم الإسبانية. بعد قبلة رئيس الاتحاد المحلي السابق لكرة القدم لويس روبياليس، بالإكراه لبطلة المنتخب الوطني جيني هيرموسو.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد