القبض على سائق تيك توك اغتصب فتاة معوقة ذهنياً مرات عدة في مصر!

جريمة بشعة أقدم عليها مصري في منطقة المعصرة فى حلوان، حيث قام وهو سائق توك توك، باستغلال فتاة معوقة ذهنياً فى العقد الرابع من العمر جنسياً  أكثر من مرة.

الفتاة الضحية تعانى من تأخر عقلى، وكأنَّها طفلة 5 سنوات، كل همّها أن تلهو وتلعب وتأكل الحلوى، كل هذه العوامل دفعت المتهم استغلالها بالألعاب لاغتصابها مرات عدة، مستغلا معرفته بوالدتها التي تستعين به لإيصالها، ويسارع من جهة أخرى إلى استغلال غيابها والدخول للمنزل محملاً بالألعاب لتنفيذ جريمته.

هي الصدفة التي كشفت الجريمة بعد أن عمد المجرم ذات مرة  وبعد اغتصاب الفتاة إلى سرقة مبلغ مادي من المنزل، وبعد سؤال شقيق الفتاة عن المبلغ أكدت أنه من أخذه، فعمد إلى ايصال شقيقته للمشفى لتوقيع الكشف الطبي على شقيقته، الذي كشف أنه تم ممارسة الجنس معها من وقت قريب.

فتوجه على الفور إلى قسم الشرطة وقام بتحرير محضر بالواقعة، ثم تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم فى أقل من 6 ساعات، وتم تحويله إلى النيابة العامة، التى أمرت بعرض المجنى عليها الطب الشرعي،.

لمتهم اعترف أمام رجال المباحث بارتكابه الجريمة، و أنه اعتاد على الاعتداء الجنسي على المجنى عليها، نظرا لعلمه بظروفها العقلية، وكونه أيضا يعلم بوجودها فى المنزل بمفردها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، فأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد