والد يعنّف ابنته ويقيّدها بسلاسل حديدية في مصر

كانت تسعون ثانية كفيلة بكشف جانب من المعاناة التي تعيشها شابة مصرية، وهي طالبة جامعية تقدّم لخطبتها زميل لها، لكن والدها رفضه، وعندما اعترضت الفتاة تعدى والدها بالضرب عليها وقيّدها بسلسلة حديدية في سرير غرفة نومها، لمنعها من التواصل مع زميلها.

التسعون ثانية انتشرت من خلال فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فتاة، مصابة بكدمات متفرقة في جسدها، مقيدة في السرير بسلسلة حديدية، والذي أثار غضب الشارع المصري، خاصة مع ما كشفته أيضاُ والدة الشابة المعنّفة ندى التي تعيش مع أبيها ولم ترَ والدتها منذ 20 عاماً، فتحدثت عن مأساتها مع والد ابنتها الذي تزوجته في أواخر التسعينات، قبل أن تتفاجأ بسوء معاملته لها، فقررت الطلاق، بعد شهرين من الزواج، لتكتشف لاحقاً أنها حامل.

وأوضحت الأم في هذا الساق أنَّها وبعدما تزوجت لاحقاًحرمها زوجها السابق من رؤية ابنتها طوال 20 عاماً، قبل أن تتفاجأ بفيديو لها ممددة على السرير وعليها آثار تعذيب شديد، اتهمت والدها بالتسبب فيه.

هذا الاعتداء وقع في محافظة الوادي الجديد، تحركت إثره الشرطة لكشف ملابساته،حيق قبضت على والد الفتاة الذي اعترف بارتكاب الاعتداء، وبعدما تم استدعاء الفتاة التي أيدت ما جاء في التحريات، رفضت اتهام والدها بالتعدي عليها، ثم جرى اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد