قتل زوجته وطعنها ليلة عيد الأَضحى في مصر!

لا يزال يتردد صدى جريمة العنف الأسري التي شهدتها مدينة أهناسيا غرب بنى سويف المصرية، حيث أقدم زوج يدعى «محمود محمد سليمان» على طعن زوجته «شادية» 27 طعنة ليلة عيد الأضحى، والتي فارقت الحياة على الفور.

وفي تفاصيل الجريمة التي روتها صديقة الضحية “شادية”  فإن خلافات كانت بين الأخيرة وزوجها الأمر الذي دفع الزوجة إلى رفض العودة مرة أخرى إلى زوجها نظرا للمشاكل الموجودة بينهم، إلاّ أن الزوج القاتل أتى إليها فى الصباح وحاول إقناعها بالعودة إلى المنزل ثم قام بالعودة فى المساء وطعنها فى جسدها بطريقة بشعة.

وأكدت صديقة الضحية أنَّها كانت فى المحل الخاص بها وسمعت صرخة من المجنى عليها وعندما هرعت للمحل وجدت صديقتها غارقة فى دمائها وبجوارها القاتل الذى هدد من يحاول الاقتراب بقتله.

كما أشارت صديقة الزوجة أن شادية لديها طفلان تبارك وياسين وكانت مجتهدة وقامت بتأجير هذا المحل لتستطيع توفير احتياجاتها واحتياجات أسرتها.

وفي هذا السياق أمر المستشار طارق جلال، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بتجديد حبس المتهم بقتل زوجته 15 يوما على ذمة التحقيق، حيث قدمت مباحث إهناسيا «فيديو» من كاميرات المراقبة ترصد الواقعة، التى قام المتهم بها ضد زوجته شادية محمد، 35 عاما.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد