أمل فقيه .. خنقها زوجها بـ “نبريش أرجيلة” أمام طفلهما

خنقاً بـ”نبريش أرجيلة”، قتلت اللبنانية أمل فقيه ابنة الـ33 عاماً على يدي زوجها وأمام أعين طفلهما (سنتين ونصف) الذي احتضن جثتها لساعات.

وقعت هذه الجريمة المروعة في مدينة بادربورن الألمانية فجر الجمعة الماضي، وكشف موقع “يا صور” أن أمل “كانت على أبواب الانفصال عن زوجها اللبناني رسمياً بعد أن تقدمت بدعوى قضائية ضده عقب تعرضها للضرب من قبله مراتٍ عدة”.

ونشر الموقع اللبناني تصريحاً خاصاً لعائلة الشابة أن وسام فقيه شقيق المغدورة قال: “بعد الدعوى التي قدمتها شقيقتي ضد زوجها، منعته الشرطة من التعرض لها وكانت تنتظر أوراق الطلاق بعد عدة أيام، إلا أن فجر الجمعة كان يوماً مفجعاً علينا، دخل زوجها إلى المنزل وخنقها بواسطة نبريش أرجيلة وأمام طفلهما الوحيد ثم غادر المنزل”.

ويضيف فقيه أن “جارتها وجدت الباب مفتوحاً فاتصلت بالشرطة الذين حضروا ووجدوا أمل جثة هامدة وطفلها يحتضنها و لازال نبريش الأرجيلة ملفوفاً على رقبتها”.

ألقت الشرطة الألمانية القبض على الزوج القاتل بعد ساعاتٍ من تنفيذ جريمته. ويواجه تهمة القتل المتعمد وينتظر الحكم الأخير، الذي قد يصل إلى 20 سنة سجن. ووضع الطفل لدى جمعية متخصصة بالأطفال لعلاجه نفسياً من مشهد مقتل والدته.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد