قاتل الرياضية المصرية روان الحسيني.. في سجله 17 قضية جنائية!

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة مقتل بطلة العالم في كرة السرعة المصرية روان محمد الحسيني، التي عثر على جثتها أعلى سطح بناء في مدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ.

وفي التفاصيل، أكدت مصادر أمنية أن “قاتل روان هو إبراهيم إبراهيم معوض (27 عاماً)، وهو مسجل خطر ومقيم في دائرة بندر دسوق، ومتهم في نحو 17 قضية جنائية من بينها الاتجار بالمواد المخدرة والسرقات والبلطجة”.

وأوضحت المصادر أن القاتل “تعقبها منذ خروجها من النادي، متوجهةً إلى المبنى السكني الذي تقطن فيه خالتها وهو مكان الجريمة، وباغتها أثناء دخولها مستغلاً الظلام بسبب تعطل بعض المصابيح الكهربائية تحت تهديد السلاح، وطلب منها النقود”.

وأشارت إلى أن “كاميرات المراقبة رصدت المجرم وهو يحاول سرقة الضحية بالإكراه، وعندما قاومته نزع عنها غطاء الرأس وخنقها وقام برطم رأسها بالحائط أكثر من مرة”، وأضافت أنه “أخبر والدتها هاتفياً بمكان الجثة أعلى السطح”.

ولفتت إلى أن القاتل “اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بهدف السرقة، وسرق قرطيها وهاتفها المحمول”.

وكانت روان تدرس في الفرقة الثالثة في كلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ، وإضافة إلى تفوقها العلمي كانت أيضاً من بطلات مصر والعالم في لعبة كرة السرعة. وكرمتها وزارة الشباب المصرية عام 2016 بعد فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم التي أقيمت في بولندا.

وفي 18 كانون الثاني/يناير الجاري، شُيعت روان من مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق، وشارك في التشييع آلاف مصلين، وسط حالةٍ من الغضب الشديد والحزن ومطالبات بضرورة القصاص العادل من مرتكب الجريمة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد