نادين نجيم تصف منتقديها بأعداء الأخلاق وقمة الفساد

وفسرت الماء بعد الجهد بالماء ، هذا ما ينطبق على تعليق  الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي تداول ناشطون عبر مواقع التواصل فيديو لمقابلة لها مع الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر “المستقبل”، حمل مجموعة من التصاريح ، اللافتة اعتبرتها جمعيات وشخصيات حقوقية وفنية وصحفية بأنها مسيئة للمرأة.

 

في الفيديو، تصرّح نجيم بأنّها ترفض ممارسة ابنتها الجنس قبل الزواج، في حين أنّها لا تمانع ذلك بالنسبة إلى ابنها في كونه صبياً، و”الصبي لا يعيبه شيء”، بحسب قولها. وتابعت نجيم: “هو في النهاية رجل”، وأضافت أنّها ضدّ المساواة بين المرأة والرجل، في اعتبار أنّها بذلك ستصبح شبيهة به، وهي تودّ المحافظة على خصوصية كونها امرأة.

ردود الفعل دفعت نادين للرد عبر  حسابها على “تويتر “، فقالت: “أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو”، وتابعت: “التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي وخاصة بنتي اكتر من هيك بكتير! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية”، وأضافت: “يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية!! وتاركين كل مشاكل الدني ومركزين وآخذ على خاطرن ليش بنتي لاء وإبني إي قمة الفساد”.

لم تكتف نادين نجيم بالتعليق بل لمساندة ردها أرفقته بتغريد الكثير من الآراء الموافقة لرأيها، والتي تعتبر أنّ ما جاء على لسانها هدفه حرصها على ابنتها وخوفها عليها .

 

المصدر : النهار 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد