كتيبة المتعة ….في كوريا الشمالية لإمتاع الجنرالات

عين شبكة “سكاي نيوز” البريطانية على كوريا الشمالية فنقلت في تقرير لها الاستخدام السيء للفتيات، وهو الأمر الذي لاقى استهجاناً واسعاً، خاصة على مستوى حقوق الإنسان، والتي رأت في استخدام الفتيات كوسيلة لإرضاء قادة الدولة والجيش في بيونج يانج، أمر لا يمكن السكوت عنه.

 

 وذكر التقرير أن الجيش يستعين بفتيات في مقتبل العمر رغمًا عنهن، لـ”تلبية رغبات” القادة العسكريين، حيث أكد أنهن “يتم اقتيادهن من الفصول المدرسية إلى أحضان القادة، حتى يتم استعبادهن جنسيًا، من أجل إمتاعهم”، بحسب التقرير.

 وأوضح أن هناك العديد من الأسماء والمهام لهذه الفئات، حيث يتم تلقيبهن بـ”كتيبة المتعة”، والتي من شأنها أن تجلب السعادة والفرح للقائد الذي يستعبدها بشتى السبل، حتى عن طريق “الجنس”، وهو الأمر الذي يكون في الغالب الدور الأساسي لها في مهامها مع الجنرال.

 أما عن الأهل، فمن غير المتاح لتلك الفتيات المُستعبدات أن يتصلن بأهلهن في أي وقت، كما من غير المتاح لأقاربهن الإفصاح عن أماكن تواجدهن أو المهام التي يقمن بها لدى القادة، وذلك إذا ما كانوا يلمون بها من الأساس.

المصدر: شاشة نيوز 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد