تحرش بقاصر واغتصبها أكثر من مرة في بعلبك

اغتصاب عن سبق إصرار وتصميم ،أقدم عليه المدعو و. م. ( مواليد عام 1970، لبناني) ، والضحية فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 11 عاماً .

 وفي حيثيات هذه الجريمة البشعة ، فإن المذكور سابقا  هو صاحب المنزل  التي قامت عائلة الضحية وهي سورية باستئجاره في مدينة بعلبك هربا من الحرب الدائرة في سوريا ، وقد أقدم على التحرش بإبنتهم القاصر واغتصابها لأكثر من مرة .

فصيلة رأس بعلبك في وحدة الدرك الإقليمي تمكنت بتاريخ 30/01/2017من القبض على  المجرم الخمسيني بعد ادعاء والدة الضحية و.ق. (مواليد 1983/ سورية) عليه بالتاريخ ذاته، بتهمة اغتصاب ابنتها ، وهو ما اكتشفته بعدما لاحظت تغيرات في سلوك ابنتك .

وبحسب التحقيقات مع الموقوف فقد اعترف بما نسب إليه، وتم تسليمه الى مكتب حماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، بغية التوسع بالتحقيق معه بناءً على إشارة القضاء المختص وإنزال العقوبة المناسبة بحقه.

وفي هذا السياق ذكّرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي المواطنين/ات والمقيمين/ات، إلى ضرورة المراقبة المستمرة لأطفالهم، والتيقظ جيداً لأي متغيرات قد تطرأ على سلوكياتهم، وضرورة التثقيف الصحيح والحوار المستمر بين الطفل/ة ووالديه عن كل ما يتعرض له من مواقف وأحداث من دون حواجز أو مخاوف وبصورة يومية، وعدم إلقاء اللّوم عليه/ا، والأهم عدم التستر على الإعتداء لأنّه يفاقم المشكلة ويزيد من الإعتداءات في مجتمعنا وبخاصة إذا لم يحاسب المعتدي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد