اختطفا فتاة في سيارة أجرة واغتصباها في الرميلة

 جريمة اغتصاب فتاة في بلدة الرميلة ، أقدم عليها شخصان بعد أن اختطفاها في سيارة أجرة وفي التفاصيل كما أعلنت عنها المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه “عند الساعة 23.00 من تاريخ 13/3/2017، استقلّت المواطنة: – خ. ص. (مواليد عام 1994) سيارة أجرة نوع نيسان سوداء اللون، بداخلها شخصين مجهولَين من محلة الزيتونة باي الى الضاحية الجنوبية، لكنهما ذهبا بها الى بلدة الرميلة ودخلا طريقاً فرعية حيث اغتصباها بعد أن اعتديا عليها بالضرب وسرقا هاتفها الخلوي، ثم أنزلاها بعد منتصف الليل في محلّة الجيّة ولاذا بالفرار.

 

 ونتيجةً للتحريات والمتابعة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هويّة الفاعلَين، وتوقيفهما بتاريخ 16/3/2017 كل على حدة، الأول في محلة قريطم والثاني بمؤازرة دورية من فصيلة البسطة في محلة البسطة، وهما: م. ح. (مواليد عام 1994، لبناني) ضبط بحوزته هاتف الضحية، ور. ر. (موالد عام 1994، لبناني).

 وقد تعرّفت الضحية عليهما وعلى السيارة المذكورة، وأحيلا مع المضبوط والسيّارة إلى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.

المصدر: الأم تي في 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد