قوى الأمن الداخلي اللبناني يؤكد: هذا ما جرى في قضية ابنة الـ3 سنوات اعتدال

حسمت قوى الأمن الجدل الدائر حول قضية ابنة الـ3 سنوات الطفلة اعتدال حيث صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي:

 

“بتاريخ 17/5/2017، قام ذوو الطفلة (اعتدال ع.) البالغة من العمر حوالي الثلاث سنوات، بإدخالها الى طوارىء احدى المستشفيات في محلة المعاملتين على اثر توقف قلبها عن العمل، فتم انعاشها، وجرى نقلها الى مستشفى اخرى في منطقة البقاع حيث فارقت الحياة بتاريخ 18/5/2017، وقد تبين وجود كدمات قوية على جسدها ظهرت نتيجتها بقع ذات لون ازرق، ترجح تعرضها للضرب. وبنتيجة التحقيق المجرى من قبل مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، وبعد قيام طبيب شرعي بالكشف على الطفلة، تبين انه:

– يوجد على غشاء رأسها اثار دم ناتجة عن ضربة قوية حديثة (كما اثبتت الاشعة المخبرية).

– لديها كدمات ذات لون ازرق في كافة انحاء جسمها ووجهها، وحرق عميق في اسفل قدمها اليمنى.

– تعرضت للضرب بألة حادة على قدميها، إضافة الى اثار عض في يداها.

كما تبين أن بنيتها الصحية سليمة، وأنها لا تعاني من أي مرض.

وباستماع إفادة والدها (ع. م.، مواليد عام 1987، سوري) وزوجته (ص. ط.، مواليد عام 1994، سورية)، صرحا بأن الطفلة كانت عدائية وأن شقيقها البالغ من العمر سنتين يعتدي عليها بالضرب.

ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها المفرزة المذكورة ضمن محيط سكن هذه العائلة، تمكنت من معرفة أن زوجة ابيها كانت تقوم بضرب الطفلة. وتم توقيف الاب وزوجته وسلم الاطفال الى عمهم، بناء على اشارة القضاء المختص”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد