جريمة عنف أسرية مروعة :محمود شور قتل زوجته وابنته في بلدة جناتا والأسباب غامضة!

تتوالى أخبار العنف الأسري في لبنان ، وللأسف فإننا نشهد منحى تصاعدي في وتيرة هذه الجرائم ،فشهدنا اليوم على خبر جريمة ارتكبها المدعو محمود شور في بلدة جناتا  جنوب لبنان بحق زوجته سميرة شور وابنته القاصر ناريمان (16 سنة) ،ليقوم وبعد تنفيذ جريمته بفترة زمنية قصيرة بقتل نفسه بمسدس حربي .

أسباب الجريمة قيل إنها عائلية، اذ وبحسب ما تواتر من معلومات، محمود وسميرة انفصلا منذ مدة بعد تفاقم حدة المشاكل بينهما وعدم قدرتهما على حلحلتها.

وهذا الامر كان يؤثر سلبًا وسوءًا على ابنتهما ناريمان التي راسلت احد اقربائها كما اشيع مُطلعةً اياه على ما يجري من شجارات وتلاسنات داخل جدران منزلها والتي لم تعد قادرة على تحملها اكثر ما دفع بالوالدين لاحقًا الى الاتفاق على الافتراق.

وبعد اخذ ورد وعدة مُحاولات من الأقارب والأصدقاء لإعادة الأمور الى مجراها علّ المشاكل تنتهي بينهما ، عادت سميرة الى زوجها الذي يعمل في “النشارة” لكنها لم تكن تعرف أن الموت سيكون مصيرها المُحتم ، وسيبقى هذا المصير غامض ومفتوح على كل التحليلات لاسيما الذكورية منها .

 المصدر :  ليبانون ديبايت

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد