ذهب ليشتري منقوشة في المريجة …فتعرض للتحرش والابتزاز

ابتزاز ممنهج مارسه السوري “حسام.ح” (37 عاماً) بحق فتى قاصر، من أجل الاعتداء عليه جنسيا، وعندما فشل في تحقيق مبتغاه لجأ إلى استغلاله ماديا .

 

وفي التفاصيل  قصد فتىً قاصر فرن المناقيش الذي يُديره السوري “حسام.ح” (37 عاماً) في محلّة المريجة. كان الفرن خالياً من الزبائن ما عداه، فعرض عليه البائع أن يُدلّك له قدميه كونه يشعر بالتعب من كثرة الوقوف. استجاب الفتى لطلب “الفرّان” الذي ما لبث أن طلب منه أن يُدلّك له ظهره أيضاً.

خلال عملية “المسّاج” تلك حاول “مدير الفرن” التحرّش بالقاصر (مواليد العام 2002 )، فسارع الأخير إلى الفرار نحو منزل ذويه دون أن يُخبر أحداً بما حصل.

 وقاحة المتحرش دفعته إلى إلى ابتزاز القاصر،والاتصال به مراراً موهماً إيّاه أنّه قام بتصوير ما حصل عبر هاتفه الخلوي وأنّه سيحرّف في التسجيل كي يظهر وكأنّه يُمارس الجنس معه وسيقوم بنشر الڤيديو على وسائل التواصل الإجتماعي، طالباً منه المال مقابل عدم فعل ذلك.

فكّر ابن الرابعة عشر عاماً في طريقة للحصول على المال وإسكات الفرّان خوفاً على سمعته، فقام بأخذ مجوهرات والدته خفية عنها وسلّمها على مراحل إلى الفرّان الذي لم يتوانَ عن طلب المزيد والمزيد.

وأمام إصرار “حسام” على طلباته، أخبره الفتى أنّه لم يعد قادر على إحضار أي شيء فقام بتهديده بقتل أفراد عائلته، حينها لجأ الصبيّ إلى والده وأخبره بما حصل معه، فسارع الأب إلى تقديم شكوى بحق الجاني، فجرى توقيفه على الفور، ليصدر بحقه قرار ظنّي عن قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد مكنّا، يطلب بموجبه إنزال عقوبة الأشغال الشاقّة المؤقّتة حتّى عشر سنوات بالمدعى عليه وأحال الأوراق إلى النيابة العامة لإيداعها المرجع المختصّ.

المصدر: لبنان 24

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد