#شربل_خليل_جرثومة هاشتاغ للدفاع عن الثائرات ضد الذكورية

في عصر الأمراض القاتلة، وباء من نوع آخر يطغى على مواقع التواصل الاجتماعي وباء يطفح بالذكورية، ينشره المخرج شربل خليل كحامل لمرض تغلّب على الكورونا الذي يجتاح الصين.

من هناك تحديدا  عاد مؤخراً شربل خليل ليؤكد بتغريدة له أن السلطات الصينية سمحت له بالعودة إلى لبنان، وأنّه سيقبّل الثوار فردا فردا، في إشارة منه إلى نشر مرض الكورونا لقتل الثورة.

المضحك المبكي أن ما يقوله صحيح، فوباء شربل خليل انتشر خلف هاشتاغ شربل خليل يمثلنا، واللافت أنه انتشر للدفاع عنه وهو الذي أطلق حملة ضد الثوار والثائرات، وتوجه إليهم/ن بإهانات ذكورية بشعة، مؤكدا استمراره في نشر صور كل من ينتقده مرفقة بعبارات “عذوقو”.

https://twitter.com/khalil_charbel/status/1218887773081554945?s=20

ذكورية شربل خليل، لاقت ردود فعل واسعة خلف هاشتاغ شربل خليل جرثومة، خاصة بعد أن نشر صورة مراسلة “الجديد” يارا الدبس، مرفقة بعبارة  “محتاجة للدفء والحنان بشكل تعاقد مؤقت، لمن يهمه الأمر”.

https://twitter.com/khalil_charbel/status/1224952489134514176?s=20

الناشطون/ات قاموا/ن بالتبليغ عن حساب خليل الموثق في “تويتر”،مطالبين/ات  مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باستدعاء خليل على خلفية التشهير بصور المغردين والإساءة العميقة لهم والتحريض عليهم.

يذكر أن شربل خليل كان قد أساء للممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، ومنذ بداية الثورة في لبنان يشنّ حملة تعديات على كل الثوار والثائرات، وعليه يؤكد موقع “شريكة ولكن” تضامنه مع كل اللبنانيات ضد الذكورية وأمراضها المتفشية.

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد