خمسة شبان يتناوبون على اغتصاب سائحة بولندية في محافظة بيت لحم

جريمة بشعة ارتكبها خمسة شبان فلسطينيين، من محافظة بيت لحم جنوب الضفة الغربية، حيث أقدموا على اغتصاب سائحة بولندية بالتناوب بعد استدراجها ودليل سياحي من بلدة العبيدية الى منطقة المخرور في بلدة بيت جالا.

وفي هذا السياق كشفت أجهزة الأمن الفلسطينية، “أن المشتبه بهم استخدموا مركبة غير قانونية وأسلحة بيضاء وانتحلوا صفة رجال أمن وقاموا بجريمتهم.

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي أرزيقات ” أنه تم القبض على 4 أشخاص بعد بلاغ من المواطنين حول وجودهم بالمنطقة وان هناك اعتداء عليهم من قبل مجموعة من المواطنين المستنكرين لجريمتهم.

وبسماع أقوالهم اعترفوا بجريمتهم وتم تشخيصهم من قبل المعتدى عليهم وتوقيفم وإحالة القضية للنيابة العامة بتاريخ  29/2/2020 لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا حيث باشرت النيابة تحقيقاتها بالملف لإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم حسب الأصول.

وهنا تشير المعطيات إلى أن تدخلاً من القضاء العشائري، يجري ليتم احتواء القضية من خلال دفع مبلغ مالي للإفراج عن الجناة، المتورطين في قضايا اغتصاب سابقة، وهو ما تدأب عليه عادة العشائر في حماية المغتصبين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد