اختيار طبيبة مصرية «بطلة كورونا» لدورها في مواجهة الوباء في أميركا

مرة جديدة تثبت النساء اليوم وكل اليوم أنهنّ قادرات وبقوة على مواجهة كافة التحديات التي تجتاح العالم، وفي هذا السياق وصفت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، الطبيبة المصرية نرمين بطرس الصحف الأميركية بـ«بطلة كورونا»، وهي التي  تعمل كرئيسة الأطباء والطبيبات المقيمين/ات في مستشفى بروكلين إحدى المستشفيات بنيويورك، مركز الوباء بأميركا.

وقالت الصحيفة إن الدكتورة نرمين بطرس تعمل لأكثر من 80 ساعة في مستشفى بروكلين أسبوعيًا منذ بدء أزمة فيروس كورونا- لكنها لا تتوقف عن العمل عندما تعود إلى المنزل، حيث تتلقى مكالمات هاتفية من ذوي المرضى وأهاليهم لطمأنتهم على أقاربهم المرضى حتى الثالثة صباحًا، ‏ليس هذا فقط ولكنها تقوم بتأهيل باقي الأطباء للتعامل مع هذه الأزمة باحترافية شديدة.

وخلال مقابلة مع الدكتورة نرمين بطرس (35 عاما)، تقول إنها تتلقى مكالمات حتى الساعة الثالثة صباحًا، مضيفة “إنه وضع جديد بالنسبة لهم. كل شيء هنا جديد. إن خطة الإدارة جديدة ، والمرض بأكمله والفيروس بأكمله جديد ، ولا أحد يعرف بالضبط طبيعة هذا الفيروس حتى الآن ، لذا لدى الجميع أسئلة ، ووظيفتي هنا أن أكون موجودة لهم للإجابة على الأسئلة ومساعدتهم ودعمهم. ”

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد