استغلوا حظر التجوال واغتصبوا امرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة في كركوك

جريمة بشعة ارتكبها مجرمون في محافظة كركوك شمال العراق، مستغلين حظر التجوال التي تفرضه السلطات المحلية، وتطبيق الإجراءات الوقائية من تفشي فايروس “كورونا”، حيث عمدوا إلى اغتصاب امرأة (40 عاما) من ذوي الاحتياجات الخاصة في بناء مهجور وتصوير جريمتهم في فيديو انتشر بعد أسبوعين على الجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجريمة أثارت غضباً كبيراً في الشارع العراقي، ما استدعى تدخل الشرطة على الفور وإعلانها إلقاء القبض على الفاعلين مع وعود بنشر نتائج التحقيق خلال 72 ساعة.

وفي تفاصيل الجريمة فإن المرأة متزوجه وزوجها مقعد ومصاب بالسرطان ، قام المجرمون باستغلال عجزه وحالة زوجته النفسية وفرض حظر التجوال من أجل تنفيذ جريمتهم، خاصة أنّ الزوج غير قادر على العمل لإعالة زوجته وابنهما البالغ من العمر خمس سنوات، والذي قام بإعطائه إلى إحدى العائلات لتربيته، كما أن نداءات العائلة لم تلقى صدى من السلطات المعنية من أجل توفير مأوى يليق بها وباحتياجاتها.

وحول المجرمين قد أكدت معلومات صحفية أنَّ 8 أشخاص تناوبوا على اغتصاب الضحية لمدة ثلاثة أيام متتالية، وينتمون إلى الحشد الشعبي، الذي بدوره نفى يكون أحد منفذي الجريمة منتمياً إليه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد