توقيف مرتكب جريمة بعقلين… خطط لقتل زوجته وطعنها ثلاث عشرة مرة

انتهت الفرضيات التي أطلقت لتفسير جريمة بعقلين التي راح ضحيتها 10 أشخاص بينهم طفلان وامرأة، وباتت الحقيقة واضحة، اعترف بها المجرم مازن ح الذي أوقفته الشرطة البلدية في عينبال الشوفية بعد منتصف ليل أمس.
اعترف مازن أنه «شي وصار»، وأنّه قتل زوجته في غرفة النوم بأكثر من ثلاث عشرة طعنة، في المساحة الفاصلة بين السرير والخزانة، بدّل ملابسه واغتسل لإزالة الدماء التي كانت تغطي ثيابه، قبل أن يخرج لقتل الضحايا الآخرين ببندقية صيد.
المعلومات الأمنية بحسب صحيفة “الأخبار” كشفت أنّ مازن زعم أنَّه ارتكب الجريمة بدافع الشكّ بخيانة زوجته منال له مع شقيقه فوزي، لكنه لم يكن يملك أي دليل.
بعد قتل زوجته هدفه الثاني كان شقيقه فوزي الذي يتهمه بخيانته. قتله بالقرب من النهر وأخفى جثّته. ثم توجّه ليقتل شقيقه الأصغر كريم الذي اتّهمه بأنّه «يعرف بالخيانة ولم يُخبرني».

إنَّها الجرائم الذكورية نفسها التي تتكرر في كل مرة والتبريرات ذاتها نسمعها، في هذه الجريمة لا يسعنا إلاّ طلب العدالة لروح منال ولأرواح كل النساء اللواتي سقطن قبلها .

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد