أب يطعن طفلته ذات الأربع سنوات لينتقم من طليقته ويصوِّر الجريمة بالفيديو «محدّث»!

معلومات جديدة حصل عليها موقع “شريكة ولكن” حول جريمة طعن الطفلة (4 سنوات) التي أقدم عليها والدها المدعو عبد الرحمان جليلاتي القاطن في محلة الكفاءات يعمل في مجال المختبر، الذي عمد إلى محاولة طعن نفسه بعد ذبح ابنته، وبحسب ما ورد إلينا فإن الأب القاتل كان قد عمد إلى تصوير الجريمة بالفيديو وإرساله إلى شقيقة زوجته المتواجدة في ألمانيا، وقال لها ” فرجي الفيديو لأختك لتشوف شو عملت ببنتها”، شقيقة الزوجة متواجدة حاليا في مشفى بألمانيا بعد تعرضها لصدمة نفسية.

وكنا قد ذكرنا في معلومات خاصة بموقع “شريكة ولكن”  أيضاً أنَّ والدة الطفلة فلسطينية من مخيم برج البراجنة في العاصمة بيروت تدعى أمال ناصر، وهي منفصلة عن زوجها الذي يرفض أن يطلّقها خاصة أنّها كانت تتعرض للعنف الجسدي مراراً منه، تحدث عن اللحظات الأخيرة مع ابنتها، وتؤكد أن طليقها قد جاء ليأخذ الطفلة ليشتري لها لعبة، فطلبت الأم منها البقاء لأنها مريضة، لكن الطفلة أصرّت على شراء اللعبة مع والدها، فأخذها ورحل وارتكب جريمته.

تسجيل بصوت الأم:

 

معلومات صحفية تحدثت  أيضاً عن أن طليقته كانت قد لجأت إلى الدرك صباحاً وتوجهت إلى منزله الى لأخد ابنتها ورؤيتها، فاتصل بها وقال لها إنَّه سيحرق قلبها، بعدها قام بقتل ابنته وحاول الانتحار.

وفي التعليقات على الجريمة غرّد سفير إتحاد حماية الأحداث جو معلوف  على صفحته على تويتر: “أقدم المدعو عبد الرحمان جليلاتي، يسكن في محلة الكفاءات بالقرب من كرواسان الضحى، على قتل ابنته بطلق ناري وعمرها ٤ سنوات وحاول من بعدها قتل نفسه وهو حالياً يتواجد في مستشفى السان جورج”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد