خلال 24 ساعة… التبليغ عن ثلاث نساء مفقوادت في لبنان

خلال أربع وعشرين ساعة عمّمت قوى الأمن الداخلي صور ثلاث نساء مفقودات، داعية مَن يعرف عنهنّ شيئا التواصل معها وإبلاغها على الفور.

وفي التفاصيل فقد نشرت قوى الأمن الداخلي على صفحتها على الفايسبوك صورة فيفيان وليد حمزة (مواليد عام 1999، لبنانية)، مؤكدة أنَّها بتاريخ 06/08/2020 غادرت منزل ذويها الكائن في منطقة عاليه-طريق بخشتيه إلى جهةٍ مجهولة، ولم تعُد لغاية تاريخه، طالبةً من المواطنين/ات الذين/اللواتي شاهدوها أو لديهم/ن أي معلومة عنها أو عن مكان وجودها، الاتصال بمخفر عاليه في وحدة الدرك الاقليمي، على الرقم:554256-05.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعميم أيضا انسحب على  سندس محمد الشبلي (مواليد عام 1998، سورية)، التي غادرت بتاريخ 03/08/2020 منزل زوجها الكائن في محلة تعلبايا-البقاع إلى جهةٍ مجهولة، ولم تعُد لغاية تاريخه، وطلبت ممّن يعرف عنها أي معلومة أو شاهدها  الاتصال بمفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية، على الرقم: 08/806523.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كذلك طلبت القوى الأمنية ممّن يعرف أيّ معلومة  عن المفقودة سارة طسيه، التي غادرت بتاريخ 03-08-2020، منزل ذويها الكائن في محلة ضهر العين/ الحارة الخاصة في قضاء الكورة، ولم تعُد حتى تاريخه.الاتصال بمخفر ضهر العين في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 06/415463، للإدلاء بما لديهم من معلومات.

 

 

 

أمام هذه البلاغات فإنَّ الجليّ تماماً أن النساء والفتيات في لبنان يحتجن إلى مزيد من الدعم والحماية في ظل قوانين تمييزية لا تنصفهنّ بل على العكس تماماً تكرس المزيد من الممارسات الذكورية والأبوية التي تزيد من معاناتهنّ.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد