توجيه 6 تهم اغتصاب واعتداء جنسي للاعب بنجامان مندي

6 اتهامات اغتصاب منذ النصف الثاني من عام 2020 حتى اليوم بات يواجهها مدافع فريق مانشستر سيتي الفرنسي بنجامان مندي، الذي مثُل أمام محكمة بريطانية بتهمتي اغتصاب تضافان إلى سجل اعتداءاته الجنسية والفضائح التي تلاحقه.

فبعد اتهامه بارتكاب 3 جرائم اغتصاب لفتيات فوق الـ16 عاماً في تشرين الثاني/أكتوبر 2020، وجريمة اغتصاب رابعة في آب/أغسطس 2021 في منزله، والاعتداء الجنسي على سيدة في منزله أيضاً بداية كانون الثاني/يناير الماضي، اتهم بقضيتين جديدتين.

وظهر المدافع الفرنسي من مكان احتجازه أمام قضاة في محكمة في مانشستر، عبر تقنية اتصال الفيديو، واقتصر ظهوره للتأكيد على اسمه وتاريخ ميلاده خلال جلسة الاستماع التي استمرت 5 دقائق.

وأحالت قاضية المقاطعة مارغريت ماكورماك القضية إلى محكمة في تشيستر، حيث سيخضع لجلسة استماع الخميس 18 تشرين الثاني/نوفمبر ولم يتم تقديم أي طلب للإفراج عنه بكفالة كما أعيد إلى الحبس الاحتياطي. بينما حُدد موعد المحاكمة في 24 كانون الثاني/يناير 2022.
وبعد توقيف مندي وإيداعه السجن الاحتياطي في أواخر آب/ أغسطس الفائت، أعلن ناديه مانشستر سيتي عن إيقافه قبل دقائق قليلة من إعلان الشرطة إحالته إلى العدالة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد