اغتصاب فتاة قاصر في حديقة عامة على يد 4 شبان

ضج الشارع التونسي بحادثة اغتصابٍ جماعي تعرضت لها فتاة قاصر، في 17 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، بعد أن عمد المعتدون إلى جرها إلى حديقةٍ عامة، والاعتداء الجنسي عليها.

وفي التفاصيل، كشفت وسائل إعلام تونسية عن “إلقاء القبض على 4 شبان متهمين باغتصاب الفتاة”، وأذنت النيابة العمومية في المحكمة الابتدائية في أريانة، لأعوان وحدة مكافحة العنف ضد النساء والأطفال/الطفلات في منطقة الأمن الوطني في المنطقة بـ”الاحتفاظ بـ4 شبان إثر تورطهم، ليلة الخميس 18 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في اغتصاب طفلة عمرها 14 عاماً داخل حديقة عمارة بسكرة”.
وأفادت الأبحاث أن الطفلة التي كانت عائدة إلى منزل عائلتها في سكرة، اعترضها المشتبه بهم الأربعة مستخدمين قوتهم لتحويل وجهتها نحو حديقة عمارة، حيث اغتصبوها ثم تركوها تذهب بعد ذلك”.

كما أكد التحقيق أن “أفراد وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفولة في المنطقة تمكنوا من تحديد هويات المشتبه بهم الأربعة بناءً على الأوصاف التي قدمتها الضحية”، لافتاً إلى أنه بعد “إيقافهم وعرضهم عليها تعرفت إليهم على الفور واعترفوا بتورطهم في ارتكاب الجريمة، ليتقرر الاحتفاظ بهم على ذمة التحقيق إلى حين احالتهم إلى القضاء”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد