تهم جديدة بالاعتداء الجنسي والاغتصاب بحق الوزير الفرنسي السابق نيكولا أولو

يواجه الوزير الفرنسي السابق نيكولا أولو (66 عاماً) اتهاماتٍ جديدة بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، بعد مرور 4 سنواتٍ على اتهامه باغتصاب حفيدة الرئيس الفرنسي الراحل فرانسوا ميتران.

وفي التفاصيل، كشفت صحيفة “الغارديان” عن اتهام عدة نساء لأولو بالاعتداء عليهن، خلال فيلم وثائقي تم بثه في 25 تشرين الثاني/نوفمبر، في حين نفى الأخير ذلك واتهم النساء بالكذب.

كما رفض الظهور في الفيلم، الذي تضمن شهادات عدة لنساء روين تفاصيل تعرضهن للاعتداء الجنسي على يده، وتحدثن عن “ترددهن لفترةٍ طويلة في الإفصاح عن الأمر لأن أحداً لن يصدقهن”. واكتفى الوزير المتحرش بالقول: “لم أجبر أي شخص في حياتي على أي شيء”.
في غضون ذلك، أعلنت المدعية العامة في باريس Laure Beccuau، أنه “سيتم فتح تحقيق أولي في هذه التهم”، علماً  أنه لن يتم  توجيه أي تهم رسمية بسبب انقضاء المهلة القانونية. إذ أن هذه الأحداث وقعت خارج المهلة الزمنية للمحاكمة.
وقد سبق لأولو أن واجه تهمة اغتصاب وجهتها له باسكال ميتران حفيدة فرانسوا ميتران، عام 2018. وأكدت للشرطة أن “أولو اغتصبها في كورسيكا عام 1997 عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، إلا أنه تم إغلاق التحقيق لأن الادعاءات خرجت من المهلة القانونية”.
من جهته، لم ينكر أولو، الذي استجوبه المحققون، إقامة علاقة مع باسكال ميتران، مدعياً أنها تمت “بالتراضي”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد