عنّف زوجته وخطف طفلتهما.. الأم تناشد الحكومة لاسترجاعها

ناشدت سيدة عراقية (لم يُذكر اسمها)، رئيس الورزاء العراقي مصطفى الكاظمي لاسترجاع طفلتها من زوجها المدعو علي محمد نوري تراب الذي اختطف طفلته البالغة من العمر سنتين من والدتها، على خلفية رفع دعوى طلاق.

وانتشر فيديو للسيدة أكدت فيه بحرقة أنها “لا تستطيع الوصول إلى ابنتها منذ 4 أيام”. وأضافت باكيةً: “هي بحاجة والدتها في هذا العمر”.

وحول خلفية السلوك الانتقامي للزوج المعنف، أشارت إلى أنها “رفعت دعوى انفصال قبل 10 أشهر عن الزوج بسبب تعرضها للتعنيف الشديد المعنوي والجسدي”. وفي هذ السياق، نشرت صورةً لوجهها تبدو عليه آثار الكدمات والجروح.

المعنف الذي “يهددها بالعصائب والحشد الشعبي العراقي، اعتدى عليها جسدياً بشكلٍ متواصل خلال سنتين، بحسب تعبيرها. وقالت: “هددني بالقتل وبأن يحرقني أنا وابنتي، وأن يقتلني ويدفنني داخل المنزل، ما دفعني إلى طلب الطلاق”.

ونشر الصحافي العراقي أمجاد ناصر الهجول على فيسبوك مقطعاً مصوّراً لمناشدة الأم. وأكد أن “السيدة التي انهارت خلال تسجيل الفيديو، لم تحصل على حكم الطلاق من المحكمة حتى الآن، على الرغم من تقديمها أدلة على تعنيفها”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد