رجل يقتل زوجته بدمٍ بارد.. طعنها ثم حرق المنزل

ضجت مدينة بورصة التركية بجريمة بشعة، راحت ضحيتها سيدة سورية، بعد أن قُتلت بدمٍ باردٍ على يد زوجها.

وفي التفاصيل، طعن السوري محمد ر. (33 عاماً) زوجته هبة الله الناصر (33 عاماً) في مناطق مختلفة في جسدها، ثم أحرق المنزل وهي داخله، بحسب ما أشارت مواقع صحفية تركية.

ولقيت اللاجئة السورية، وهي أم لـ6 أطفال/طفلات، حتفها في منزلهما في حي “حجي سيف الدين” في مدينة بورصة.

وبحسب ما أكدت المواقع، لم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها هبة للعنف والتهديد من قبل قاتلها، الذي سرعان ما وُجد له غطاء لجريمته عبر زعم معاناته من مشاكل نفسية. وكانت الخلافات بينهما متكررة وتصل إلى حد تعنيف الضحية جسدياً ونفسياً، حتى انتهى الأمر بطعنها بسكين المطبخ إثر الخلاف الأخير.

وعقب حصول الجريمة عند الرابعة صباحاً، أبلغ الجيران الشرطة وفرق الإسعاف. وعند حضورهم إلى مكان الحادث، أشعل الزوج على الفور النار بالمنزل على زوجته، بينما كان بعض أطفالهما متواجدين في داخله.

وعند محاولة فرق الإطفاء إخماد النيران، حاول الزوج منعهم عبر الهجوم عليهم بالسكين، بينما كان يحمل ابنه الصغير بين ذراعيه، قبل أن تعتقله الشرطة.

ونُقل جثمان هبة إلى مشرحة معهد الطب العدلي في المدينة، وفُتح تحقيق موسع في الجريمة، بينما تم التحفظ على الأطفال مؤقتاً في مركز الشرطة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد