جريمة في مصر.. هل أطلق عليها النار ثم انتحر؟!

أمرت النيابة العامة، في جنوب الجيزة في مصر، بتشريح جثة رجل مسن وزوجته، بعد العثور عليهما مقتولين  بطلقات نارية، داخل غرفة نومهما بمنزلهما في منطقة البدرشين.

وبعد تحري الأجهزة الأمنية حول الجريمة، تبين أن السلاح الناري المستخدم في الحادث، الذي وُجد بالقرب من جثة الرجل، هو ملك الأخير وهو غير مرخص، ولا توجد أي آثار للسرقة أو كسر بمنافذ الشقة.

ورجحت التحريات الأمنية الأولية فرضية ارتكاب الرجل، وهو في العقد السابع من العمر، جريمة قتل بحق زوجته الخمسينية، ومن ثم انتحاره.

في سياقٍ متصل، لم يستبعد نجل المجني عليهما هذه الفرضية، في حين نفى وجود أي خلافات بين والديه وأي شخص قد تدفعه للتخلص منهما بتلك الطريقة، بحسب مواقع صحفية محلية.

وأفاد بـ”مرور والده بحالة اكتئاب مؤخراً بسبب الخلافات الأسرية المتكررة ومعاناته من حالة نفسية سيئة”.

وكان قسم البدرشين تلقى بلاغاً بالعثور على الجثتين، بتاريخ 24 كانون الثاني/ يناير الجاري. وحرر القسم محضراً بالواقعة، وتم معاينة الجثتين من جانب خبراء الأدلة الجنائية. ولا زالت الجهات الأمنية المختصة تجري تحرياتها للتأكد من صحة فرضية إطلاق المسن النار على زوجته ثم إنهاء حياته، من عدمها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد