السجن 30 عاماً لـ”أب” اغتصب ابنته وأنجب منها

في واحدةٍ من أفظع الجرائم التي هزت الشارع المغربي، أقدم رجل في مدينة فاس الواقعة شمال وسط المملكة المغربية، على اغتصاب ابنته القاصر البالغة من العمر 15 عاماً، بحسب مصادر إعلامية محلية.

وأدانت محكمة مغربية، في 28 شباط/ فبراير الماضي “الأب” المغتصب بالسجن 30 سنةً نافذةً وتعويضاً قدره 10 ملايين سنتيم مغربي.

في هذا السياق، أوضح المحامي الوزاني بنعبد الله أن “المحكمة أخذت المتهم بأقصى العقوبات في هذا الملف، وهي 30 سنة، حسب فصول القانون الجنائي 485 و486 و487 و488”.

وفي تفاصيل الجريمة الوحشية، كان الأب المجرم الملقب بـ”الفقيه” بسبب شهرته بأعمال السحر والشعوذة،  والذي كان يجبر بناته على ارتداء الخمار ويمنعهن من الاختلاط بالآخرين، اغتصب ابنته تحت العنف وتسبب بحملها.

وأنجبت القاصر المعتدى عليها طفلاً يبلغ من العمر حالياً ما بين 8 و10 أشهر، بحسب المصادر نفسها.

واعتُقل المعتدي، أواخر شهر كانون الثاني/يناير الماضي، بناءً على شكوى تقدمت بها زوجته تفيد بتعرض ابنة زوجها للاغتصاب على يد والدها بعدما لاحظت انتفاخ بطن الضحية، قبل أن تكشف الأخيرة لزوجة أبيها ممارسته الجنس معها بعنف بشكلٍ متكرر وتهديدها بالانتقام في حال فضحت أمره.

وتداولت المصادر أن الفتاة حاولت الانتحار بشرب سم الفئران، كما سبق أن طالبت هيئات مدنية بإخضاعها لعلاجٍ نفسي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد