توقيف عصابة اغتصاب أطفال بينها “تيكتوكر” شهير

أفادت مصادر إعلامية في لبنان عن توقيف 7 أشخاص ينتسبون إلى عصابة محترفة بتجارة المخدرات واغتصاب الأطفال.

وأشارت المعلومات إلى أن أحد أعضاء هذه العصابة التي يبلغ عدد أفرادها 30 شخصًا، هو “تيكتوكر” شهير يملك صالونًا لتصفيف شعر الرجال. يقوم الأخير باستدراج القاصرين إلى صالونه، بحجة تزيين شعرهم. ثم يقوم باستدراجهم إلى حفلات في شاليهات، حيث تتم جرائم الاغتصاب.

وأكدت توقيف “التيكتوكر”، ويدعى جورج مبيّض، بعدما فضحه “مؤثّر” شهير آخر كان قد أوقف قبله بساعات.

وقالت المصادر نفسها إن العصابة منظمة، وتضم عددًا من الأعضاء، بينهم من يختار الأطفال، وآخرون يحددون مكان الجريمة، ويحجزون الغرف الفندقية، والباقون يساعدون في تنفيذ الاعتداء.

الأمن الداخلي: توقيف 6 متورطين حتى اللحظة

في هذا السياق، أعلنت قوى الأمن الداخلي في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني أنه و”بعد المتابعة وجمع المعلومات التي استمرت لحوالي الشهر تقريبًا، تمكّنت القوى المختصة من توقيف 6 أشخاص في بيروت وجبل لبنان والشمال، من بينهم 3 قُصَّر ذائعي الصّيت على تطبيق تيك توك، وهم من جنسيات لبنانية، وسورية، وتركية”.

وأشار البيان إلى أن ذلك تم بعد “توافر معلومات لدى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في قسم المباحث الجنائية الخاصة التابع لوحدة الشرطة القضائية، وبعد ادعاء عدد من القاصرين لدى النيابة العامة حول تعرّضهم لاعتداءات جنسية، وتصوير، من قبل أفراد إحدى العصابات المنظمة، بالإضافة إلى إجبارهم على تعاطي المخدرات، في فنادق عدة”.

يُشار إلى أن حالات العنف الجنسي ضد الأطفال/الطفلات في لبنان، ارتفعت بين عامي 2020 و2022 من 10% إلى 12%، وفق جمعية “حماية”.

وضج الشارع اللبناني العام الماضي بجريمة قتل الطفلة لين طالب إثر اغتصابها. لتكشف التحقيقات ضلوع خالها في الجريمة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد