المؤبد للطبيب المغتصب مايكل فهمي والبراءة لزوجته

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة حكماً بالسجن المؤبد على الطبيب المغتصب مايكل فهمي لاتهامه بـ”استدراج 6 فتيات قاصرات وخطفهن عن طريق التحايل عليهن والاعتداء عليهن من خلال إيهامهن باحتياجهن إلى علاجٍ وفحصٍ خاص، تمكن من خلاله من إتمام جريمته”. كما قضت المحكمة ببراءة زوجته سالي.

واستندت جهات التحقيق إلى شهادة 12 شخصاً، بالإضافة إلى اعترافات فهمي خلال التحقيق، وما ثبت من خلال معاينة منزل الطبيب المغتصب، خصوصاً لجهة تطابق أوصافه مع ما أدلت به الناجيات وأحد الشهود. كما عثر خلال تفتيش المنزل على رسائل مكتوبة من قبل الناجيات وأقراص مدمجة تحوي مقاطع جنسية من الجرائم التي ارتكبها بحقهن.

تعود القصة إلى نحو 7 أشهر، حين اتهمت فتيات على مواقع التواصل الاجتماعي الطبيب مايكل فهمي بالتحرش بهن، بعد إيهامهن بعلاجهن عن طريق الأحضان والتقبيل والتلامس الجسدي بينه وبينهن، زاعماً أنه حصل على دراسات حديثة في العلاج، لا يعلمها غيره.

جريمة تلو أخرى كان يرتكبها الطببيب المصري معتقداً أن سلطته كرجل ستحميه من أي عقاب على اغتصاب فتياتٍ صغيرات تملكن كماً هائلاً من الشجاعة، دفعتهن إلى فضح جرائمه، فانتصرن عليه وحصل على العقاب الذي يستحقه.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد