بعد 3 سنوات .. صدور الحكم في قضية اغتصاب وقتل الطفلة فاطمة

قررت محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية إحالة أوراق 5 ‏مدانين من عائلة واحدة إلى مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في قرار إعدامهم لارتكابهم جريمة قتل مروعة عام 2018، ذهبت ضحيتها ابنة عمهم الطفلة فاطمة إبراهيم مصطفى عبد الله أبو العلا البالغة من العمر حينذاك 10 سنوات.

تعود القضية إلى أواخر شهر كانون الأول/ديسمبر 2018، عندما تلقى مركز الشرطة بلاغاً من إبراهيم مصطفى عبد الله أبو العلا يفيد باختفاء ابنته فاطمة، التلميذة في الصف الرابع الابتدائي، أثناء عودتها من درسٍ خصوصي.

واتهم والد الطفلة ابن عمه وزوج شقيقته السابق بأنه وراء اختطاف طفلته، بينما أكدت التحقيقات أن “وراء الجريمة 3 أشقاء وصديقهم وزوجة أحدهم، خطفوا فاطمة واغتصبها ‏أحدهم، ثم استأصلوا أعضاءها التناسلية لإخفاء معالم الجريمة وألقوا بها في أرض ‏زراعية انتقاماً من والدها وعمتها بسبب خلافهما على ملكية ‏أرض”.

وبعد 15 يوماً على اختفائها، عثر على جثة الفتاة، في حين أكد تقرير تشريح الجثة أن فاطمة توفيت قبل العثور عليها بيومين فقط، وتعرضت للاغتصاب أكثر من مرة والخنق، إضافة إلى استئصال أعضائها التناسلية لإخفاء ‏جريمة الاغتصاب والتخلص من السائل المنوي. وتمكن الطب الشرعي من العثور على بقايا ‏للسائل في رحم الطفلة، بحسب وسائل إعلام مصرية.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد