رفضت الزواج منه فطعنها حتى الموت!

ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية القبض على قاتل فتاة من الجنسية السورية، بعدما عُثر على جثتها في الشارع العام في إحدى مناطق العاصمة الأردنية عمان بتاريخ 11 كانون الأول/ديسمبر 2021.

ووجدت جثة الضحية مريم محمد حمدو ملقاة بالقرب من موقف للحافلات العامة، وقد تعرضت لأكثر من 15 طعنة في منطقة الظهر والصدر والرقبة والكتف.

وأوضح والد الضحية محمد حمدو، في تصريحٍ  لـ”سكاي نيوز عربية” أن ابنته “تعمل في صالون تجميل للسيدات، وتواصلت قبل مقتلها بدقائق معه وأخبرته أنها في طريقها إلى المنزل، إلا أنها تأخرت. وبعد ساعات سمعت العائلة بوقوع جريمة قتل في المنطقة ليتبين أن مريم قتلت طعناً على يد مجهول”.

وأشار الوالد إلى أنه “ذهب إلى المركز الأمني حيث تعرف على القاتل بعد أن عُرضت صور متهمين من كاميرات المراقبة”. ولفت إلى أن الجاني “تقدّم للزواج منها أكثر من مرة، إلا أنها رفضت، وقام بتهديدها مراراً. ويوم الجريمة ترصّد لها أثناء عودتها من العمل وطعنها حتى الموت”.

بينما طالب ذوو القتيلة السلطات الأردنية بـ”إنزال أشد عقوبة، وهي الإعدام، بحق القاتل”. وأعلن الأمن العام الأردني في بيانٍ رسمي، ورود بلاغ عن “تعرّض فتاة من جنسية عربية للطعن من قبل مجهول أثناء وجودها في منطقة الأشرفية في عمان، وما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها”.

وأشار البيان إلى أنه “من خلال التحقيقات في القضية وجمع المعلومات، حُددت هوية القاتل الذي تبين أنه توارى عن الأنظار منذ ارتكابه للجريمة، وتم تحديد مكان وجوده وقُبض عليه وبوشر التحقيق معه تمهيداً لإحالته للقضاء”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد