اغتصاب قاصر على يد رجلين بهدف إجبارها على العمل في الجنس

أعلنت وزارة الدخلية السورية، في موقعها الرسمي، عن إلقاء القبض على مجرمين تدورا على اغتصاب قاصر، بهدف إجبارها على العمل في الجنس.

وفي التفاصيل، راجعت الفتاة، البالغة من العمر 16 عاماً، مركز شرطة السيدة زينب في ريف دمشق، حيث كانت بحالة انهيار عصبي، وأعلمت الشرطة عن تعرضها للاغتصاب على يد شخصين.

وفي حين أُسعفت القاصر إلى مشفى الصدر في السيدة زينب لتلقي العلاج، تأكد من خلال التقرير الطبي صحة ادعائها.

وأفادت القاصر أن “سائق تكسي صعدت معه قرب كراج السيدة زينب بغية إيصالها إلى منزل ذويها في محافظة درعا استدرجها إلى منزل في محلة ركن الدين، ثم اغتصبها واتصل بصديقه الذي حضر للمنزل وقام أيضاً باغتصابها”.

وأضافت الفتاة أن المجرمَين “قاما بأخذها إلى محلة السيدة زينب بقصد تشغيلها عند أشخاص يعملون في الجنس، وسلّما الفتاة لشخصين آخرين مع سيدة تعمل في الجنس” .

وبعد جمع المعلومات والتحري عن أوصافه، استطاعت الشرطة التعرف على السائق المغتصب، ويدعى (حسان.ز)، وإلقاء القبض عليه. ومن ناحيتها، تعرفت الفتاة القاصر عليه فور مشاهدته.

وبالتحقيق معه، اعترف المعتدي بـ”إقدامه على اغتصاب الفتاة مع صديقه المدعو (علي . خ)”. وأقرّ بأنه “قام بفض بكارتها، ثم اتصل بالأخير وأقدم على اغتصابها أيضاً”. وأضاف: “بعد الانتهاء قاما بإحضارها إلى محلة السيدة زينب وتسليمها لكل من المدعوين (يوسف. ل) و(محمد. ح) والمدعوة (نور) وصديقتيها (جواهر وفادية)، بقصد تشغيلها بالجنس”.

على الفور، ألقت القوى الأمنية القبض على جميع الأشخاص المتورطين في الجريمة. كما سُلمت الفتاة إلى ذويها، في حين قُدّم المجرمون إلى القضاء لينالوا عقابهم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد