تحرش بشقيقته ثم قتلها وحرق جثتها!

في جريمة وحشيّة هزت الشارع السوري، أقدم قاصر على نحر وحرق شقيقته البالغة من العمر 11 عاماً، بعد محاولة الاعتداء عليها جنسياً.

وفي التفاصيل، ألقت شرطة محلة الغزلانية في ريف دمشق القبض على قاتل الطفلة أمل، التي عثر على جثتها داخل الحمام في منزل ذويها، في 8 كانون الثاني/ يناير الجاري.

ونشرت وزارة الداخلية السورية بياناً، في يوم الجريمة نفسه، أعلنت من خلاله عن العثور على جثة الطفلة وقد تعرض جزء كبير منها للحرق ولعدة طعنات في ظهرها ورقبتها.

وبعد حضور كل من هيئة الكشف الطبي والأدلة الجنائية إلى موقع الجريمة، وفتح تحقيق لكشف ملابساتها، قُبض على شقيقها المدعو أيوب بعد ثبوت التهمة عليه.

في هذا السياق، أكد قائد شرطة منطقة الغزلانية المقدم عمار العموري أنه “بعد الاطلاع على الجثة وفحصها واتخاذ الإجراءات المناسبة عُثر على القاتل”، الذي اعترف بجريمته. وأشار إلى إنه “تم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الجاني وتسليمه للقضاء لينال عقابه وجزاءه”.

وفي اعترافاتٍ صادمة، قال المجرم في روايته لتفاصيل الجريمة: “عند عودتي إلى المنزل حاولت التحرش بشقيقتي، وعند تمنعها عني وهروبها ضربتها ونحرتها بالسكين ثم ألقيت عليها المازوت وحرقتها، وغسلت السكين لإخفاء الأدلة وهربت إلى منزل خالتي، وبقيت خارج المنزل نحو ساعةٍ ونصف”.

وأضاف: “بعد عودتي وفشلي في تهريب الجثة، وسؤال والدتي عن شقيقتي، بدأت بالصياح والقول إن هناك حريقاً راحت ضحيته أمل”.

يذكر أن الشارع السوري اشتعل غضباً في الأيام القليلة الماضية بسبب جريمة مقتل الفتاة آيات الرفاعي على يد زوجها ووالده، في جريمة دامية تضاف إلى سجل جرائم العنف ضد النساء والفتيات الحافل في المناطق العربية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد