ثلاثة نساء تقتل مرة واحدة: قتلهن وانتحر!

باتت صباحات العراق مليئة بدماء النساء، ولا يمر أسبوع من دون انتشار خبر جريمة قتل جديدة بحقهن. وكأن مشهد الموت بات عادياً.

هكذا استيقظت أمس مدينة الحلة في محافظة بابل العراقية على جريمة جماعية راحت ضحيتها امرأتين وفتاة، بعدما أقدم رجل على إطلاق النار عليهن ثم انتحر.

وفي تفاصيل الخبر، اتضح أن القاتل هو قريب الضحايا وورد أن “موظفاً في ديوان محافظة بابل أقدم على قتل طليقته وأمها الموظفة في وزارة التربية وابنته رمياً بالرصاص داخل منزلهن في حي نادر وسط الحلة، ثم أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه”.

وقال بيان صادر عن قيادة الشرطة التابع لمحافظة بابل إن “قائد شرطة المحافظة أشرف ميدانياً على القوة الأمنية التي طوقت مكان الحادث ونقلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي، وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات أكثر عن الحادث”.

لم تجف تربة قبر شهد العيساوي بعد، التي انتشر في 14 كانون الثاني/يناير الجاري خبر قتلها على يد والدها اليوتيوبر الشهير محمد العيساوي، لتلحق بهن 3 نساء أخريات من دون ضجةٍ إعلامية أو أي تحرك واستنفار من قبل البرلمان العراقي لإنهاء مسلسل قتل النساء في العراق.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد