المتحرش مروان حبيب .. تهم اقتحام واعتداء وسطو وتحرش!

نقل تلفزيون ميامي نيوز سفن على توتير تحديثاً حول قضية المتحرش مروان حبيب، كشف عن اتهامه بارتكاب جرائم جنسية متصلة والسطو والهجوم على غرفة امرأة من مدينة “كنساس” في فندق “اس بيتش” في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأضيفت الاتهامات، بحسب القناة نفسها، خلال جلسة يوم الخميس 27 كانون الثاني/ديسمبر 2021، التي تضمنت السطو والسرقة مع الاعتداء على امرأة، وهو الآن في السجن من دون أي سند.

 

ألقي القبض على المتحرش مروان حبيب في بداية شهر كانون الثاني/يناير الجاري، بتهم تحرش واعتداءات على النساء في ولاية ميامي الأميركية، بعد أن كافأه  لبنان ومنحه تغطياتٍ سياسية برأته من أفعاله التي تضمنت عشرات جرائم التحرش، لينجو بتعدياته ويتمكن من السفر إلى الخارج.

وهو لاعب كرة طائرة ومدرب رياضي، كان يستغل موقعه ليتحرش ويعتدي على الفتيات في الأندية الرياضية التي كان يعمل فيها، وطُرد بسبب سلوكه عدة مرات. كما كان يترصد الطالبات في محيط جامعاتٍ عدة في بيروت والشمال، من الجامعة اللبنانية الأميركية إلى الجامعة اليسوعية والبلمند، وصولاً إلى المقاهي والمطاعم في بيروت والبترون.

ولم يتوان عن التحرش بالفتيات في الساحات العامة خلال التحركات الاحتجاجية التي بدأت في 17 تشرين الأول/نوفمبر 2019.

وكعادته فشل القضاء اللبناني والسلطات الأمنية، بسبب الهيمنة الذكورية والتدخلات السياسية، في إحقاق العدالة للنساء والفتيات في لبنان، اللواتي غالباً ما ينتظرن، إن كن محظوظات، أن ينلن هذه العدالة من خارج وطنهن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد