مقتل المهندسة الأردنية لبنى منصور على يد زوجها بـ16 طعنة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل الاردنية لبنى منصور على يد زوجها في الامارات بـ 15 طعنة، نهار السبت 25 حزيران/يونيو  بعد أقل من 48 ساعة على وقوع جريمة مقتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد في جامعة العلوم التطبيقية على يد شاب كان يريد الزواج منها ورفضته، وأقل من اسبوع على جريمة مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف أيضا على يد شخص كان يريد الزواج منها، ورفضته. وأيضا مقتل الشابة رنين سلعوس من نابلس بعد رفضها الزواج من قريبها، بحسب ما جرى تداوله.

وطالبت الناشطات/ون على منصات التواصل الاجتماعي تحت وسم “#لبنى_ منصور”، بتغليظ العقوبات ووضع حد لجرائم قتل النساء.

وقال نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالشارقة العقيد فيصل بن نصار، أنه من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها، وأوضح أنه وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، ساهمت في تحديد موقع القاتل بدقه، بعد أن فر هارباً ليتوارى عن أعين الشرطة، حيث وجد بإحدى الشواطئ مختبأ من يد العدالة.

وإلقي القبض على المجرم، وأشار أنه وبالتحقيق معه أعترف بقتل المجني عليها، وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة. فيما أوضح مغردون أن سبب مقتلها قرب كسبها قضية الطلاق التي رفعتها ضد زوجها.

وأفادت أخت الراحلة عبر تويتر بأن اختها ذهبت ضحية جريمة ارتكبها وحش بشري، وكانت الضحية المهندسة قد رفعت على زوجها قضية طلاق.

وفي يوم الجريمة، قال شقيق الضحية أن لبنى توجهت إلى إجراء مقابلة عمل يوم الجمعة، وعند عودتها إلى المنزل كانت تتحدث مع صديقتها تخبرها بما حدث معها، وفي هذه الاثناء كان زوجها يختبئ في كراج المنزل، وفجأة سمعت صديقتها صوت صراخها وانقطاع الاتصال بعدها.

وقامت صديقتها بالاتصال بشقيقها تطلب منه رقم والدتهم لتعرف ما حدث، وعندما وصلت إلى مكان الجريمة لم تعثر على جثة، بعد أن قام بطعنها 15 طعنة ووضع الجثة في المركبة وخطفها.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة، التي تعود إلى ورود بلاغ من سيدة لغرفة العمليات في الشارقة، يفيد باختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة، وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

وعليه انتقلت الفرق المعنية إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، وبمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى التي تسكن به، ووجه لها عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة

حيث تم إلقاء القبض على الجاني، وأشار أنه وبالتحقيق معه أعترف بقتل زوجته، وجرى تقييد قضية ضد القاتل وتحويلها للنيابة العامة.

ويذكر أن المهندسة لبنى منصور خريجة قسم الهندسة الصناعية لعام 2018 من جامعة العلوم والتكنولوجيا، وتنحدر من بلدة جوريش بقضاء نابلس في فلسطين التي أقيم اليوم عزاء لها هناك .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد