توقيف مغتصب الطفلة في فندق “كورال بيتش” في بيروت

أوقفت القوى الأمنية في لبنان المجرم ر. ف. المتهم بالاعتداء الجنسي على طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام، داخل فندق “كورال بيتش”.

وأثارت جريمة اغتصاب الفتاة موجة غضبٍ واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت والدة الناجية بنشر شهادتها في إحدى المجموعات النسائية.

وأفادت مصادر إعلامية لبنانية أن “مغتصب الطفلة سلّم نفسه إلى فصيلة بئر حسن، وتبين أنه مجند سابق في الجيش، وله سوابق سرقة ومخدرات”.

وأشارت المصادر إلى أن “الفصيلة تمكنت من تحديد هويته، ومداهمة منزله في منطقة سليم سلام في بيروت، عند الساعة السابعة مساءً بتاريخ 6 أيلول/سبتمبر، إلا أنه لم يكن متواجداً. بعدها تواصل والده معه فحضر إلى الفصيلة مع محاميه وسلم نفسه”.

 

وحمّل/ت ناشطون/ات على مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة الفندق المسؤولية عن الجريمة. بالإضافة إلى فصيلة قوى الأمن في بئر حسن، التي لم تتحرك مباشرةً بعد الشكوى.

وكانت صفحة “وينيي الدولة” نشرت مقطعاً مصوّراً للمغتصب، التقطته كاميرات المراقبة، أثناء تنقّله بأريحية في أروقة فندق “كورال بيتش”، قبل أن يدخل إلى المراحيض النسائية ويعتدي على الطفلة جنسياً”.

وقالت الصفحة إنها حصلت على المقطع من عائلة الفتاة، طالبةً من المواطنات/ين المساعدة للتعرّف إلى المجرم وتقديمه إلى القضاء.

يُذكر أنه في تموز/ يونيو 2022 قبضت مخابرات الجيش اللبناني في بلدة القاع في البقاع الشمالي، على العسكري المتقاعد إ.ض، بتهمة اغتصاب أكثر من 17 طفلة وطفل.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد