3 نساء عربيات يمتلكن علامات تجارية تجتاح عالم الجمال

3 سيدات عربيات، اقتحمن عالم الجمال، وأنشأن علامات تجارية رائدة في عالم صناعة الجمال اليوم، تعرفوا اليهّن.
انضمت “هدى قطان” إلى مجموعة أسماء لنساء شهيرات مثل أوبرا وينفري، وشيريل ساندبرج، كيلي جينر، حيث أحتلت قطان المرتبة الـ37 على قائمة “فوربس” الأخيرة لأغنى نساء صنعن أنفسهن في أميركا.
هدى قطان (34 عاماً)، ولدت في الولايات المتحدة الأميركية من أب وأم عراقيين، بدأت مشوارها كمدونة للجمال ما ساعدها على إنشاء علامتها التجارية Huda Beauty عام 2013 التي تضم الآن أكثر من 130 منتجاً.

ناتاشا زكي وهي فنانة مكياج عالمية إنكليزية-المصرية، وخبيرة تجميل، وتملك مدونة من أكثر مدونات الجمال تأثيراً حول العالم. منذ سنتين فقط ظهرت علامتها التجارية Glossy Make Up في عالم الجمال ، وأصبحت من ألمع وأرقى العلامات وأكثرها انتشاراً.
عملت ناتاشا زكي مساعدةً لباث ماكغراث (وهي من أهم وأنجح فناني المكياج في العالم)، وأكملت مسيرتها كخبيرة مكياج في أفخر بيوت الأزياء العالمية مثل ديور، غاليانو، دولتشي أند غابانا، وبرادا.

أما أريج سلطان العيسوي فقد أسست علامة K7L، وهي سيدة أعمال كويتية، واسم العلامة مستوحى من اسم الكحل، وهو أشهر وأقدم مستحضر تجميلي استخدمته النساء العربيات.

وتشمل علامة K7L أكثر من 500 منتج، تتميز بأنها تلائم طبيعة مناخ المنطقة العربية، على سبيل المثال، تقدم مستحضرات مضادة للرطوبة، وتحتوي على مضادات أكسدة لحماية البشرة، بالإضافة إلى تميزها بالألوان الغنية التي تفضلها المرأة العربية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد