الأب الذي عنّف أطفاله في البرج وتحرش جنسياً ببناته في قبضة القوى الأمنية

بعد مناشدة زوجة المدعو محمد سامي جابر في منطقة البرج، عين الدلبة، الأسبوع الماضي القوى الأمنية في لبنان، إنقاذ أطفالها من التعذيب الذي يمارسه زوجها ضدهم بطريقة وحشية، وبعد تعقّب وملاحقة الأجهزة الأمنية المعنية، تم توقيف المتهم، وذلك بجرم تعذيب أطفاله بالأسلاك الكهربائية وأدوات أخرى، وجرى أُقتياده إلى مفرزة الضاحية القضائية.

ويبدو بحسب معلومات وردت لـ”لبنان 24″ أن الأب لم يكتفِ بتعنيف أطفاله بل بحسب معلومات صحفية فإنّ الوالد كان يقوم بالتحرش جنسياً ببناته، ناهيك عن حرمان ثلاثة من أطفاله الخمسة من تسجيلهم رسمياً في الدوائر المعنية.

يذكر أن القوى الأمنية كانت قد نشرت تفاصيل دقيقة عن تعذيب الرجل المذكور لزوجته وأطفاله بطريقة وحشية ، ووفقاً لما كشفته القوى الأمنية فإن محمد سامي جابر وهو يعمل في مجال تصليح كان يحوّل أسلاك الكهرباء إلى سوط لضرب أطفاله على أجسادهم الضعيفة، كما أقدم على استعمال القداحة في حرق أيادي وأرجل الأطفال مما أدى إلى تشوهات خطيرة في أجسادهم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد