الفتاة المصرية منه عبد العزيز تكشف في فيديو عن تعرضها للضرب والاغتصاب

بكثير من الشجاعة  والقوى وكثير من الألم ،خرجت الفتاة المصرية منه عبد العزيز (17 عاماً) في فيديو لايف وعلى وجهها علامات تظهر تعرضها للضرب المبرح على وجهها، وتروي فيه قصة اغتصابها وتصويرها بالإكره.

منه وهي يوتيوبر مصرية شهيرة، تحدثت عن استدراج صديقاتها لها والاتفاق مع أحد الشبان ليقوم باغتصابها، وتصويرها وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع “السوشيال ميديا”. وقالت: “ان شخص يدعى مازن ابراهيم، وصديقه قاما ببربطها وتهديدها بسلاح أبيض، واغتصباها بالإكراه”.

فيديو منه انتشر بشكل كبير، ومعه تصدر ترند #حق_منه_عبدالعزيز، الذي شهد تفاعلاً كبير، المؤسف في هذا التفاعل تحميل منة مسؤولية ما حدث لها، وتبرير الجريمة بسبب فيديوهات كانت تنشرها على موقع التيك توك.

للأسف ما جرى لمنه يحدث للفتيات يومياً، يتم الاعتداء عليهن وتنفذ جرائم بحقهنّ، وبدل من تفعيل القوانين والمحاسبة تحمّل المنظومة الاجتماعية الذكورية الفتيات المسؤولية، فكيف يتم التبرير للمجرم الذي اغتصب منه وضربها؟ ومن فعل وبرر للمجرم كيف يبرر  للذي اغتصب فتاة عمرها عامين بالأمس؟ وكيف يبرر للسائق الذي اغتصب طفلة تبيع المناديل لإعانة عائلتها أوّل من أمس؟…

الاغتصاب جريمة، والفتيات اللواتي يتعرضن لها هنّ ضحايا نظام اجتماعي أبوي فاسد، يقتل النساء يوميا بقوانين تمييزية، ومعتقدات بالية تحرر المجرم من جرائمه، وتضع اللوم دائماً على الضحية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد