3 جرائم بحق الفتيات تثير غضباً واسعاً في مصر

اغتصاب طفلتين، إحداهما تبلغ من العمر 4 سنوات!

كشفت مصادر صحفية مصرية عن وقوع جريمتي اغتصاب، إحداهما طالت فتاة سودانية والأخرى طالت طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالجريمتين، بالإضافة إلى جريمة اعتداءٍ أخرى، وسط مطالبات بتشديد العقوبات على الجرائم بحق النساء والفتيات.

3 مجرمون يتناوبون على اغتصاب فتاة سودانية

أفادت مصادر أمنية محلية عن اتهام 3 أشخاص بخطف فتاة سودانية والمناوبة على اغتصابها.

وأوضحت أن “قسم شرطة الهرم تلقى بلاغاً من فتاة سودانية يفيد بتعرضها لخطف واغتصاب من 3 شبان، وتصويرها عارية في منطقة الهرم”.

ولفتت إلى أنه تم ضبط المغتصبين، الذين أقروا بارتكاب الجريمة، بحسب المصادر نفسها.

وكشفت التحقيقات أن “الفتاة كانت تسير في شارع الهرم يوم الواقعة، فخرج عليها المتهمون، وقاموا باصطحابها إلى شقة أحدهم، وتناوبوا على اغتصابها”.

اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات

في سياقٍ متصل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بجريمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات في مدينة أسيوط في صعيد مصر.

وكشفت إحدى قريبات الطفلة عبر فيسبوك أنه “أثناء تواجد الأسرة في مركز ترفيهي، توجّهت الفتاة إلى المراحيض المخصصة للرجال، بدلاً من مراحيض النساء، بعد أن اختلط عليها الأمر، لتعود لاحقاً إلى أسرتها وهي متألمة وملوثة بدمائها”.

وأضافت أنه “صودف وجود طبيب نساء وتوليد في المركز الترفيهي، فتولى فحص الفتاة وأكد اغتصابها”.

واتهمت الأسرة إدارة المركز الترفيهي بتهريب العامل المتهم بالاغتصاب، بعد أن أنكرت أمام الشرطة أي معرفة بالمعتدي، بحسب مصادر صحفية.

وكشفت المصادر نفسها أنه “قُبض على المتهم، وتبين أنه يبلغ من العمر 13 عاماً”.

مقطعٌ مصور لتقييد وتعذيب فتاة يثير غضباً واسعاً

في إطارٍ منفصل، تداول/ت ناشطات/ون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لشابين يعتديان بالضرب بواسطة عصا على فتاة مقيدة بالحبال.

وقالت وزارة الداخلية المصرية إن “الفيديو جرى تصويره في محافظة الإسماعيلية”. إذ تبين “قيام شقيق الضحية وزوج شقيقتها بالتعدي عليها بالضرب بعد تقييدها بالحبال، بتحريضٍ من والدتها وخالها، بذريعة اعتيادها ترك مسكنها”.

ولفتت إلى أن “شقيقة الضحية/الناجية قامت بتصويرها بقصد تأديبها”.

كما أشارت التحريات إلى أن الجريمة تعود لعام 2021. إلا انه، وبحسب مصادر إعلامية مصرية، “خلال الأيام الماضية حدث خلافٌ عائلي بين خال المجني عليها وأسرتها، فنشر الخال مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي إنتقاماً منهن/م”.

في هذا الإطار، أمرت محكمة مصرية بحبس المعتدين على الفتاة على ذمة التحقيقات في القضية، رغم تنازل المجني عليها.

من ناحيتها، شهدت الضحية/الناجية البالغة من العمر 17 عاماً من العمر بما سبق ذكره، وأُوعدت في أحد دور الرعاية، لإجراء جلسات علاج نفسي لها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد