ضُربت ضربا مبرحا …الفتاة السورية اعتدال ضحية الأب وزوجته

 أمرَ النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي داني شرابية بتوقيف أفراد عائلة الطفلة السورية اعتدال بجرم الاعتداء بالضرب على ابنتهم البالغة من العمر 3 سنوات.

 

يبدو أن المعلومات كشفت أن زوجة الأب أقدمت على ضربها ضربًا مبرحًا وتحديدًا في منطقة الرأس مستخدمةً “النبريش” ما خلّف ورمًا ونزيفا داخليًا كما قضمتها في كامل أنحاء جسدها الذي لا يخلو من حروق بالغة وتحديدًا في منطقة الرجلين، الوقائع تخالف شهادة كل من زوجة الأب والأب بنفسه اللذين ادعيا أن الفتاة سقطت أرضا أثناء حمامها ما خلّف كدمات في جسمها، فيما الحروق قديمة وفقًا لاقوال الوالد واعترافاته.

 ناهيك عن ادعاء الأب بأن الفتاة تعمد على ضرب نفسها بسبب افتراقها عن والدتها وهذا الامر مُستبعد بحسب معلومات أكدت تعرضها للضرب مرارًا بطريقة وحشية وهذا الضرب أسفر عن وفاتها مُتأثرة بجراحها.

 يذكر أن  اعتدال كانت  قد فارقت الحياة السبت الماضي بعد أن وصلت الى مستشفى سان لويس في جونية بحالة حرجة جدًا اذ دقات قلبها كانت قد توقفت فضلاً عن عدم قدرتها على التنفس واصابتها بنزيف داخلي في الرأس فخضعت للانعاش الا انها ما لبثت ان فارقت الحياة.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد