اغتصاب وابتزاز جنسي جماعي لقاصر… وإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات في جبل لبنان

عمد “إبراهيم.ر” إلى اغتصاب ابنة الإثني عشر عاماً، بعد أن وضعها في السيارة بالقوة وكبّل يديها وكمّ فمها وخطفها الى منزل في بلدة برجا حيث اغتصبها وفضّ بكارتها، وهددها لتستمر العلاقة الجنسية بينهما لحوالي السنة تقريباً.

وأكدت الفتاة التي تقدمت بشكوى إلى جمعية حماية الآداب، وخلال التحقيق معها من قبل مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، بوجود مندوبة الأحداث، أنّ المدعى عليه وفي كلّ مرة يريد إقامة علاقة جنسيّة معها، كان يُهدّدها بنشر صور وفيديوهات لها وهي بوضعية حميمة إلى أصدقائه ومعارفه.

وبعد ستة أشهر من نجاحها بقطع علاقتها به، بدأت تتلقى عبر تطبيق الواتس آب رسائل من أرقام المدعى عليه الثاني “نور.ز” والثالث “محمد.ش” والرابع “موسى.ن” تضمنت تهديداً بنشر صور وفيديوهات في حال لم تقم بعلاقة جنسية معهم.

وخلال التحقيقات اعترف “إبراهيم.ر” أنه أقام علاقة جنسيّة مع القاصر “ر” منذ حوالي السنتين في منزل أهل والده، كما اعترف “محمد.ش” أن القاصر أخبرته أنّها تعرّضت للإغتصاب من قبل “إبراهيم” وفض بكارتها.

أما “نور.ز” فاعترف أنّ لديه صوراً حميمة للقاصر وأنّه عرض صورة تجمعه بها وهو يُقبّلها على فمها على أنظار “محمد.ز”، الذي اعترف بدوره أنه تلفّظ بكلام نابٍ بحق القاصر.

أما “موسى.ن” فقد اعترف أنّه هدّد القاصر وابتزّها بنشر فيديو عائد لها إلى أصحابه في حال لم تُمارس الجنس مع نفسها وهي تتواصل معه عبر الواتساب ويشاهدها صوت وصورة.

أما “عثمان.ح” فاعترف أنّه هدّد القاصر أيضا في حال لم تتواصل معه صوت وصورة وهي تُمارس الجنس مع نفسها بالرغم من علمه أنها قاصر.

ووفقا للمعطيات فإن قاضي التحقيق في جبل لبنان طلب في قراره الظني عقوبة الأشغال الشاقة سبع سنوات على الأقل للمدعى عليه “إبراهيم.ر” بعد الظن به بتهمة إغتصاب القاصر بالإكراه والتهديد وحملها على القيام بأفعال منافية للحشمة، كما ظنّ بالباقين بتهمة تهديد المدعية المسقطة بنشر صور من شأنها المساس بكرامتها وافتضاحها أمام الناس وفقا لمواد تصل عقوبتها الى السجن لمدة سنتين وأحالهم جميعاً للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد