وذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية ​الأمن العام الأردني​، أن “رجلاً أقدم على قتل امرأة حامل بضربة على رأسها بالمطرقة، وإخفاء جثتها في محل تجاري في مدينة الزرقاء شمال شرق العاصمة عمّان. وجرى القبض على القاتل خلال ساعات من الجريمة”.

وأوضح في بيان، أنه “فور ورود المعلومات، بوشرت التحقيقات وجُمعت المعلومات للتأكد منها. وبعد التحقيق، حُددت هوية القاتل، وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه”.

وبيّن أن “القاتل اعترف خلال التحقيق معه، بقتل امرأة إثر خلافات بينهما. فضربها بواسطة أداة أثناء وجودها داخل محله التجاري، ما أدى إلى وفاتها، ثم أخفى جثتها داخل المحل وغادر المكان”.

وبحسب أقارب الضحية “كانت تبلغ من العمر 22 عاماً، وهي حامل في الشهر الثامن. وتعرضت لأكثر من 20 طعنة في الصدر، بالإضافة إلى ضربات متعددة بمطرقة حديدية على الرأس، ما أدى إلى كسرٍ في الجمجمة، وتهتك الدماغ”.

وعثرت الأجهزة الأمنية، على الضحية مقتولة وملفوفة بكيس نفايات، وقد سكبت عليها مادة بترولية، ومخبأة داخل محل للتمديدات الصحية في مدينة الزرقاء.

ووفق مقربين من التحقيق، فإن القاتل الذي يعمل في محل للتمديدات الصحية، كانت تربطه علاقة مع الضحية منذ زمن، ووقع خلاف بينهما فأقدم على استدراجها لمحله التجاري وقتلها. وعند إلقاء القبض عليه، والتحقيق معه، اعترف بجريمته.